Logo 2 Image




دليل خدمات الدائرة الالكترونية

 إشعار الإحالة  وتبليغ قرار الإحالة (إتفاقية أمر الشراء)

الفئة المستفيدة من الخدمة

الشركات والمؤسسات الفردية

مكان تقديم الخدمة

دائرة المشتريات الحكومية/قسم التأمينات والتبليغ/ومن خلال نظام الشراء الإلكتروني

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

الوثائق المطلوبة

كفالة حسن تنفيذ (وفقاً للكلاشيه التي حددت مسبقاً في دعوة العطاء)

إجراءات تقديم الخدمة

  1. وصول كتاب التبليغ للمناقص الذي يبين الفترة الزمنية المحددة للتبليغ وقيمة الرسوم والطوابع وقيمة كفالة حسن التنفيذ.
  2. حضور المناقص صاحب الشركة أو الشخص المفوض والمحدد بالعرض المقدم من قبل الشركة أو شخص أخر غير الشخص المفوض والمحدد بالعرض المقدم والمؤكد عليه بموجب كتاب تفويض.
  3.  يدفع المناقص الرسوم المحددة ويقدم كفالة حسن التنفيذ حيث يتم ذلك في قسم التأمينات والتبليغ.

4- يقوم موظف التبليغ بختم نسخ أمر الشراء (الإتفاقية) بختم التبليغ ويتولى تعبئة المعلومات المطلوبة في الكفالة (رقمها، قيمتها وإسم البنك الذي أصدرها) وكذلك معلومات الوصل المالي (قيمة رسوم الطوابع، رسوم التعهد العدلي ورقم الوصل المالي).

5- يقوم المفوض بالتوقيع بتعبئة (إسم الشركة، إسم المفوض نفسه وتاريخ دفع الرسوم وهو تاريخ التبليغ) على النسخ الثلاثة ثم يختمها بختم الشركة ويوقعها.

6- ترسل المعاملة كاملة إلى المدير العام أو أحد المفوضين بالتوقيع لتوقيعها نيابة عن الطرف الحكومي لتصبح بعدها الإتفاقية ملزمة للطرفين.

  1. يحصل المناقص على نسخة أصلية واحدة من أمر الشراء (الإتفاقية) ونسخة من قرار الإحالة.
  2. يقوم قسم الديوان بأرشفة وحفظ النسختين الأصليتين.
  3. يتم إشعار الإحالة وتبلغ قرار الإحالة (إتفاقية أمر الشراء) من خلال النظام الإلكتروني.

المؤسسات الشريكة

البنوك المحلية.

رسوم الخدمة

الرسوم المحددة في إشعار الإحالة المرسل سابقاً.

وقت إنجاز الخدمة

ساعة.

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟