Logo 2 Image




استبانة رضا متلقي الخدمة لعام 2021م

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية


استبانة رضا متلقي الخدمة لعام 2021م


تقوم دائرة المشتريات الحكومية بإجراء دراسة لقياس مدى رضا متلقي الخدمة عن جودة الخدمات المقدمة لكم، إنطلاقاً من رسالتها وقيمها الهادفة إلى تحسين ورفع مستوى تلك الخدمات وتطويرها بما يتوافق مع رغباتكم وتطلعاتكم ومصالحكم كمتلقي خدمة؛ لذا نرجو منكم التكرم بتعبئة الاستبيان أدناه، علماً بأن أية معلومات ستدلون بها ستُعامل بسرية تامة ولغايات إحصائية وتطويرية فقط.
 
صفة متلقي الخدمة* حقل اجباري
 
إسم الجهة صفة معبئ الاستبانة
 
الجنس* حقل اجباري
 
رقم الهاتف
 
البريد الإلكتروني
 
أولاً: محور مدى الرضا عن الإجراءات المتبعة في الحصول على الخدمة
 
تتعدد الوسائل المستخدمة بالتعريف بخدمات الدائرة (هاتف، موقع إلكتروني، SMS، لوحات ارشادية، بوابة الحكومة الإلكترونية،...). * حقل اجباري
 
يتم تقديم الخدمة مطابقة للمواصفة. * حقل اجباري
 
عدد الزيارات اللازمة لإنجاز المعاملة مناسبة ومعقولة. * حقل اجباري
 
يتم تقديم الخدمة ضمن خطوات منطقية ومناسبة وغير معقدة. * حقل اجباري
 
النماذج اللازمة لإنجاز المعاملة سهلة وواضحة ومتوفرة ورقياً وإلكترونياً. * حقل اجباري
 
يوجد لدى الدائرة دليل خدمات وعمليات واضح ومعلن يُبين إجراءات الحصول على الخدمة. * حقل اجباري
 
ثانياً: محور مدى الرضا عن الموقع الإلكتروني للدائرة
 
مدى توفر الخدمات الإلكترونية على موقع الدائرة الرسمي. * حقل اجباري
 
سهولة إستخدام موقع الدائرة الإلكتروني. * حقل اجباري
 
يُوفر الموقع الإلكتروني المعلومات اللازمة لتقديم الخدمة (رسوم، وثائق مطلوبة،...). * حقل اجباري
 
يُوفر الموقع الإلكتروني النماذج اللازمة لتقديم الخدمة. * حقل اجباري
 
ثالثاً: محور مدى الرضا عن بيئة العمل وبيئة تلقي الخدمة
 
هنالك سهولة في الوصول لموقع الدائرة. * حقل اجباري
 
توفر موقف سيارات قريب من الدائرة (بأجرأو بدون أجر). * حقل اجباري
 
التهوية مناسبة ويلتزم الجميع بمنع التدخين في الأماكن العامة. * حقل اجباري
 
توفر أماكن استقبال وانتظار مناسبة داخل الدائرة. * حقل اجباري
 
المرافق العامة والخدماتية مناسبة (مرافق صحية، كفتيريا، تدفئة،...). * حقل اجباري
 
تتوفر وسائل مساندة (تصوير، فاكس،...). * حقل اجباري
 
وجود لوحات تعريفية بمسميات الأقسام والوظائف مما يُسهل الوصول للموظف المعني. * حقل اجباري
 
يتوفر مكتب مناسب لخدمة الجمهور. * حقل اجباري
 
تتوفر كُتيبات ونشرات تعريفية لخدمات الدائرة (إلكترونية وورقية). * حقل اجباري
 
مكان تقديم الخدمة مناسب ونظيف وصحي. * حقل اجباري
 
تتوفر ممرات ووسائل مساعدة خاصة بمتلقي الخدمة من ذوي الإعاقة. * حقل اجباري
 
رابعاً: محور مدى الرضا عن الزمن اللازم لتقديم على الخدمة
 
يتم الإلتزام بالوقت المحدد للحصول على الخدمة. * حقل اجباري
 
الوقت المستغرق لإنجاز العمليات وتقديم الخدمة مناسب. * حقل اجباري
 
يتم إحترام وقت متلقي الخدمة والتعامل معهم بسرعة وعدم إضاعة الوقت فيما لا يلزم. * حقل اجباري
 
خامساً: محور مدى الرضا عن تعامل الموظفين مقدمي الخدمة
 
هنالك سهولة في الوصول إلى الموظف المعني. * حقل اجباري
 
لدى الموظف القدرة على الإستماع لك برحابة صدر. * حقل اجباري
 
يتعامل الموظفون معك بلباقة واسلوب لطيف. * حقل اجباري
 
يستجيب الموظفون لإستفساراتك بسرعة وفعالية ودقة. * حقل اجباري
 
المام الموظف بعمله وفهمه لمتطلبات تقديم الخدمة (المهارة والمعرفة). * حقل اجباري
 
هنالك تعاون بين الموظفين ويتم العمل بروح الفريق الواحد بما يخدم متلقي الخدمة. * حقل اجباري
 
يتعامل الموظف بشفافية ومساواة دون تمييز. * حقل اجباري
 
في حال وجود خطأ تتم مراجعته بسرعة وشفافية ويتم تصحيحه. * حقل اجباري
 
يتم المحافظة على سرية وخصوصية البيانات ومعاملات متلقي الخدمة ضمن حدود القانون. * حقل اجباري
 
سادساً: محور مدى الرضا عن التعامل مع القادة والمسؤولين في الدائرة
 
احتجت يوماً للوصول للمسؤول. * حقل اجباري
 
الوصول للمسؤول المعني سهل ومُيسر. * حقل اجباري
 
يتواجد المسؤول كلما دعت الحاجة لذلك. * حقل اجباري
 
يتعامل المسؤول دون تمييز وبعدالة مع متلقي الخدمة. * حقل اجباري
 
يمتلك المسؤول القدرة على حل المشكلات. * حقل اجباري
 
سابعاً: محور مدى الرضا عن التعامل مع الإقتراحات والشكاوي
 
سبق وتقدمت بشكوى أو إقتراح للدائرة. * حقل اجباري
 
يتوفر صندوق للإقتراحات والشكاوي في مكان واضح وسهل الوصول إليه. * حقل اجباري
 
إجراءات ووسائل تقديم الشكوى أوالإقتراح متنوعة وواضحة. * حقل اجباري
 
تتوفر نماذج لتقديم الشكوى والإقتراح ويسهل الحصول عليها. * حقل اجباري
 
هنالك وقت محدد للنظر في الشكوى أو الإقتراح. * حقل اجباري
 
يتم الرد على الشكوى أو الإقتراح ضمن الوقت المحدد. * حقل اجباري
 
آلية التعامل مع الشكوى فعالة وتضمن عدم تكرارها مرة أخرى. * حقل اجباري
 
ثامناً: محور مدى مدى الرضا عن التطوير والتحسين المستمر
 
إجراءات تقديم الخدمة في تطور مستمر. * حقل اجباري
 
البنية التحتية وبيئة العمل وتلقي الخدمة تتطور بإستمرار. * حقل اجباري
 
طرق الدفع اصبحت افضل وأسرع وتُراعي آلية الدفع الإلكتروني. * حقل اجباري
 
بشكل عام، أنت راض عن مستوى الخدمة المقدمة. * حقل اجباري
 
تاسعاً: ما رأيك بمزايا ومساوىء دمج دائرتي اللوازم العامة والشراء الموحد واستحداث دائرة المشتريات الحكوميةعلى تقديم الخدمة:
 
عاشراً: ما رأيك بمزايا ومساوىء الإجراءات المتبعة في ظل جائحة كورونا على تقديم الخدمة:
 
أحد عشر: أي ملاحظات أو مقترحات حول نظام المشتريات الحكومية والتعلميات الصادرة بموجبه وتطبيقه على أرض الواقع:
 
اثنا عشر: الرجاء ذكر أي مقترحات أو توقعات أو متطلبات ترونها مناسبة لتطوير تقديم الخدمة:
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code